منزل > أخبار > Industry News > هل لون خلفية تؤثر المزاج؟
تصفح الفئات
Design idea(26)
الباب الخشبي(245)
نافذة الألمنيوم(294)
المطبخ مجلس الوزراء(404)
الدرج الفولاذ المقاوم للصدأ(223)
سلسلة الطابق(330)
جدار السلسلة(159)
سلسلة الحمام(474)
سلسلة الأثاث(820)
ادى ضوء شجرة(45)
الأجهزة المنزلية(3)
متجر على الانترنت
متجر على الانترنت
الشهادات
الاتصال بنا
CBMMART LIMITED هاتف: + 0086-755-8234 1500 فاكس: + 0086-755-8234 1600 E-mail:sales1@cbmmart.com البريد الإلكتروني...اتصل الآن

أخبار

هل لون خلفية تؤثر المزاج؟

  • الكاتب:كبمارت ليميتد
  • مصدر:كبمارت ليميتد
  • الافراج عن:2017-07-27
مع التطور السريع للتكنولوجيا العالية، وجميع أنواع الملونة، وظيفية وأنسنة خلفية جديدة (تحسين المنزل المورد) تم تطويره. وتسلط الضوء على الجمال وراحة العديد من الأسر الحديثة، في نفس الوقت، لون ورق الجدران على التأثير العاطفي للمشكلة ويسلط الضوء أيضا. كم تأثير اللون خلفية لها على المزاج؟ 


وأشار بعض الخبراء جماليات الأجنبية إلى أن خلفية (الصين مواد البناء المورد) اللون يمكن أن تؤثر على نظام الغدد الصماء البشري من خلال الرؤية، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة أو نقصان الهرمونات البشرية، ومن ثم يكون لها تأثير عاطفي ونفسي.

الألوان الدافئة والألوان الزاهية لها تأثير تفعيل على مزاج الناس. فهي مناسبة للاستخدام في المطاعم وغرف المعيشة، بحيث يمكن تخفيف الأعصاب العصبية في المنزل. كول اللون وسطوع اللون السفلي، يمكن أن تجعل الناس التركيز والاستقرار العاطفي، ومناسبة للاستخدام في الدراسة. أنيقة الأخضر، والأرجواني غامض، أصفر مشرق، الأحمر الغني، وردي رومانسي، لأن المطعم وغرفة المعيشة والدراسة واستخدامها ليست هي نفسها، فإن أفضل خيار من لون مختلف ورق الجدران. 


الأثاث الداخلي، لون النسيج وورق الجدران (المورد تجديد المنزل) من النغمة الرئيسية للانسجام، ولا يمكن أن تتعارض. كما اللون الرئيسي هو ورق الجدران الأحمر، والأثاث، لون النسيج هو أفضل عدم ظهور الكثير من الأزرق والأرجواني، ويجب أن تستخدم نفس اللون أو اللون، في لون مماثل مع اللون الأحمر، فإنه يشعر جدا ليست متناغمة. أفضل لنفس المساحة في الأثاث والنسيج أظهرت لهجة عادي واحد، مع بسيطة للتعامل مع المشهد، وذلك لبناء تجربة بصرية متناغم وجميلة تأثيث المنزل عالم.